حسن شاكوش… نجم المهرجانات الذي لعب للإسماعيلي وبدأ مع أحمد مكي

منذ ١٥ يوم

لا تزال أغاني المهرجانات تنافس بقوة على الساحة الغنائية، رغم عدم اعتراف الكثير من نجوم الفن بها، ولا بمن يقدمونها، حتى وإن كان جمهور هذا اللون من الغناء، تخطى عشرات الملايين داخل مصر وخارجها، محققين نسب مشاهدة على يوتيوب تفوق أضعاف ما يحصده بعض أشهر المطربين المصريين والعرب.

الآن يتصدر الساحة الغنائية في عالم المهرجانات، وجه جديد نجح في أن يلفت الانتباه إليه خلال أشهر قليلة، وهو حسن شاكوش، الشاب الذي حقق ملايين المشاهدات في أيام قليلة من شهرته.

لذا نستعرض فيما يلي أبرز المعلومات عنه…

– رغم أنه قدم العديد من المهرجانات الشعبية، إلا إنه بدأت شهرة حسن شاكوش عقب مشاركته في مهرجان “وداع يا دنيا وداع” مع حمو بيكا.

– بداياته كانت في مجال كرة القدم، حيث لعب لنادي الاتصالات، ثم انتقل للإسماعيلي ولعب فيه لمدة 4 سنوات.

– قدمه المخرج شريف البنداري ممثلًا لأول مرة في فيلم “علي معزة وإبراهيم” وقدم مهرجان “الكوتشي اللي باش” خلال الفيلم.

– شارك في مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثالث مع الفنان أحمد مكي، حيث قدم خلال المسلسل أغنية “أشكرك”. كما غنىّ في فيلم “واحد صعيدي” للفنان محمد رمضان.

– في نوفمبر الماضي، أكد عدم وجوده ضمن فريق “حمو بيكا”، مؤكدا أنه لطالما حقق نجاحات كثيرة قبل عمله معه.

– قدم بعد ذلك العديد من المهرجانات، أشهرها مهرجان “بنت الجيران” في ديسمبر الماضي، والذي حقق مشاهدات على يوتيوب تجاوزت 25 مليون مشاهدة، وتعاون فيه مع عمر كمال في الغناء والتوزيع إسلام ساسو، والكلمات مصطفى حدوته.

– وتعاون فى مهرجان “كعب الغزال” مع نفس فريق العمل، لكنه حقق عدد مشاهدات تخطت 3 ملايين ونصف المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

أخبار ذات صلة