مباراة واحدة في الدوري الإيطالي تقضي على موسم لاعبين دفعة واحدة

منذ ١٥ يوم

نهاية موسم نجم روما ومنتخب إيطاليا نيكولو زانيولو
سيخضع نيكولو زانيولو نجم فريق روما ومنتخب إيطاليا لعملية جراحية يوم الاثنين بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، وهي التي ستسبب في إبعاده عن بقية الموسم.

وأكد بيان النادي بعد نهاية المباراة أن إصابة النجم الشاب ليست عبارة عن تمزق في الرباط الصليبي ولكن هناك أضرار في الغضروف المفصلي للركبة.

وسقط زانيولو على الأرض بعد أن تخطى العديد من لاعبي يوفنتوس أثناء المباراة التي خسرها روما بهدفين لهدف على ملعب الأولمبيكو، وظهر في البداية أن هناك بعض الاحتكاك ولكن اتضح بعد ذلك أن ركبته تضررت كثيراً مما جعل اللاعب يشرع في البكاء.

غياب مؤثر عند منتخب إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية 2020
وسيخضع النجم الإيطالي الدولي الذي سيغيب عن اليورو القادم للعملية يوم الاثنين ومن المتوقع أن تُبعده الجراحة لمدة ستة أشهر.

وبعد نهاية المباراة قادته والدته إلى المنزل ومن المتوقع أن يعود إلى مستشىف فيلا ستيوارت صباح الغد لإجراء العملية.

ويعتبر اللاعب من أبرز نجوم الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث سجل 6 أهداف في 23 مباراة هذا الموسم، وقد نشر اللاعب قبل قليل صورة له حينما كان على النقالة وإلى جانبه كريستيانو رونالدو الذي كان يواسيه وكتب عليها : “أقسم لكم..سأعد أقوى من أي وقتٍ مضى”.

الرباط الصليبي يضرب نجم يوفنتوس
فيما أعلن يوفنتوس هو الآخر عن إصابة لاعبه التركي ميريح ديميرال، مدافع الفريق، بالرباط الصليبي.

وذكر يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، أن ديميرال أجرى فحوصات طبية صباح اليوم بعيادة النادي، والتي أثبتت إصابته في الرباط الصليبي الأمامي مع إصابة في الغضروف.

وأضاف البيانكونيري أن ديميرال سيجري عملية جراحية في الأيام الأيام المقبلة.

وساهم ديميرال في فوز يوفنتوس على روما، بنتيجة (2-1) بعدما سجل الهدف الأول لليوفي، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد بالجولة 19 من الدوري الإيطالي.

الدوري الإيطالي روما منتخب ايطاليا يوفنتوس

ذات صلة