حصاد الجولة الرابعة من مجموعات الكونفدرالية الإفريقية

منذ ١١ يوم

أسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2019- 2020.

شهدت الجولة العديد من الأرقام والحقائق الهامة نرصدها في التقرير التالي:

حصاد الجولة الرابعة من مجموعات الكونفدرالية.
أقيمت في الجولة 8 مباريات، انتهت 6 منها بفوز أحد الطرفين، بينما حسم التعادل نتيجة مباراتين.

غزارة تهديفية
شهدت الجولة تسجيل 19 هدفا، وكان فريق انيمبا النيجيري صاحب أقوي خط هجوم في الجولة برصيد 4 أهداف، وجاء كريم بركاوي لاعب حسنية أكادير المغربي في قمة هدافي الجولة برصيد 3 أهداف.

الأرض تقف بجوار أصحابها
شهدت الجولة 6 انتصارات للفريق صاحب الأرض والجمهور، حيث حقق موتيما بيمبي الكونغولي الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، بينما حقق زاناكو الزامبي الفوز على ادجوبي البنيني بثلاثية نظيفة ، وكرر بيراميدز انتصاره على مواطنه المصري البورسعيدي، وحقق النصر الليبي فوزا ثمينا على بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي، و حقق حسنية أكادير المغربي الفوز على سان بيدو الأيفواري.

العلامة الكاملة مصرية
حقق بيراميدز انتصاره الرابع على التوالي في دوري المجموعات ليصبح الفريق الوحيد في البطولات القارية حتى الآن بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات.

4 فرق لا تعرف طعم الانتصارات
فشلت 4 فرق حتى الآن في تذوق طعم الانتصارات في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، وهى إينوجو رينجرز، و نواذيبو من المجموعة الأولى، و بيدفيست ويتس من المجموعة الثانية و ادجوبي من المجموعة الثالثة و سان بيدرو من المجموعة الرابعة.

الفوز الأول
شهدت الجولة الرابعة تحقيق النصر الليبي انتصاره الأول في دور المجموعات على حساب بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي، كما حقق زاناكو الزامبي الفوز الأول له في دور المجموعات على حساب ادجوبي البنيني.

افريقيا الاتحاد الأفريقي الكاف كأس الكونفدرالية

ذات صلة