الحكيم يكشف سبب غياب عثمان عن معسكر الأولمبي السوري

منذ ١٠ أيام

كشف أيمن الحكيم، المدير الفني للأولمبي السوري، سبب عدم التحاق أحمد عثمان المحترف في نادي فونيكس ويلينجتون النيوزلندي، ببعثة نسور قاسيون في دبي.

وقال الحكيم، إن عثمان لن يتمكن من الالتحاق ببعثة المنتخب في دبي بسبب عدم حصوله على تأشيرة الدخول إلى الإمارات لعدم صلاحية جواز سفره وعدم استكمال الأوراق المطلوبة منه.

وأضاف الحكيم في تصريحات صحفية: “على الرغم من التواصل شبه اليومي مع اللاعب وتأكيده لنا رغبته بتمثيل منتخب سوريا الأولمبي إلا أننا فوجئنا ظهر أمس السبت، بوصول بريد إلكتروني من ناديه النيوزلندي يعلمنا فيه بعدم رغبة اللاعب حاليًا في المشاركة بدورة دبي الدولية، وبالتالي اعتذر النادي عن إرساله خلال الفترة المحددة”.

وكانت بعثة المنتخب الأولمبي وصلت اليوم الأحد، إلى دبي للمشاركة في الدورة الودية، بمشاركة 8 منتخبات هي: “الإمارات، كوريا الجنوبية، أوزبكستان، العراق، الأردن، السعودية، البحرين وسوريا”.

وبحسب نظام البطولة فإن كل منتخب سيخوض أربع مباريات فقط، بمعدل مباراة كل 48 ساعة، على أن يتم ترتيب المنتخبات الثمانية (التي تلعب ضمن مجموعة واحدة) حسب النقاط التي جمعتها من المباريات الأربع، التي تم اختيارها من قبل اللجنة المنظمة، بحيث لن يكون هناك أية أدوار إقصائية أو نهائية لاحقة.

يذكر أن منتخب الأولمبي السوري يفتتح مبارياته في البطولة الأربعاء المقبل أمام منتخب الإمارات، على أن يلعب في الـ15 من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الجاري مع العراق ثم يواجه الأردن والبحرين يومي 17 و19 من الشهر الحالي.

أحمد عثمان التصفيات الأسيوية المنتخب الأولمبي السوري كرة القدم

ذات صلة